الرؤية الدولية والأصل والربط الإنتاجي - معرض وينزهو البصري الدولي السابع عشر يساعد على الابتكار والتطوير الصناعي

2019-05-27 Number of clicks:

سيقام معرض وينزهو الدولي للبصريات السابع عشر في العاشر من مايو ، ومنذ أن أقيم معرض وينزهو الدولي للبصريات في وينزهو لأول مرة في عام 2003 ، فقد اعتمد على مزايا "قاعدة الإنتاج البصري الصيني" و "قاعدة التوضيح الاحترافي للتجارة الخارجية وتطوير القاعدة". ترتبط مجموعات الصناعة البصرية والأسواق المهنية في جميع أنحاء البلاد ، مع الجهود المشتركة لمؤسسات صناعة النظارات والمجتمع ، وحققت نتائج تجارية جيدة وقد تم الاعتراف بها من قبل الصناعة وتطورت تدريجيا إلى المهنية والعلامات التجارية والدولية. الاتصالات التجارية ومنصة تبادل المعلومات الصناعة.

يعتمد المعرض على مبدأ "تجميع النظارات الصينية وإنشاء منصة تجارية عالمية" ، حيث ستصل مساحة المعرض إلى 38000 متر مربع هذا العام ، وسيزداد الحجم الإجمالي بنسبة 10.6٪ مقارنة بالعام السابق ، من قوانغتشو وشنتشن في قوانغدونغ ، وشيامن في فوجيان ، والسودان في النهر. أكثر من 550 شركة معروفة من جميع أنحاء البلاد ، مثل خبى شين خه ، وجيانغشى يوجيانغ ، وتشونغتشينغ رونغتشانغ ، وسيتشوان كانجكسي ، وتشجيانغ لينهاي ويوهوان ، ونزهو أوهاي ورويان ، جميعها انضمت إلى الشركة ، بما في ذلك ونتشو وتايتشو وقوانغدونغ وجيانغسو. دانيانغ (شنغهاي) هي المصدر الرئيسي للعارضين ، حيث تمثل 43 ٪ و 15.5 ٪ و 12 ٪ و 8.6 ٪ على التوالي ؛ وتغطي منتجات المعرض الأطر البصرية والنظارات الشمسية والعدسات والتعبئة والتغليف والمواد الخام وملحقاتها والأدوات والمعدات ، وما إلى ذلك. سلسلة الصناعة التحويلية تلبي احتياجات الشراء وقفة واحدة.

 

من أجل تعزيز التواصل والرسو بين المشترين في الخارج والموردين المحليين ، تنشط اللجنة المنظمة في المعرض العالمي للنظارات المهنية ، وتدعو المشترين الأجانب للمشاركة في المسابقات الدولية والإقليمية في فرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة وهونج كونج وغيرها. أنشطة التبادل ، الخ يأتي المشترون الذين اشتركوا في هذا المعرض من جميع القارات والمناطق ، حيث نقوم بتتبع المنتجات والكمية والمواصفات والمحتويات الأخرى التي نحتاجها لتلبية العارضين المتطابقين ومطابقة احتياجات العملاء. بالنسبة للمشترين الأجانب ، واصلت اللجنة المنظمة تقديم "رعاية مجانية لإقامة الفنادق فئة 5 نجوم" خلال المعرض ، بالإضافة إلى إضافة منافذ الأطعمة والمشروبات الصينية والغربية ، فضلاً عن خدمات الترجمة وحافلة النقل المكوكية وغيرها من الخدمات لتوفير تجربة أفضل للمشاركين. بالإضافة إلى ذلك ، ستنشئ اللجنة المنظمة وظيفة خدمة لأعضاء الحزب في قاعة المعارض المشتركة خلال المعرض ، وترتيب موضوع أنشطة الرعاية العامة بالتزامن مع "عيد الأم" لخدمة الجماهير بشكل أفضل وممارسة المسؤولية الاجتماعية أثناء خدمة الصناعة.

 

يعد معرض Wenzhou الدولي للبصريات فرصة جيدة لعلامة النظارات لعرضها وتبادلها مرة أخرى ، مما لا شك فيه أن ظهور منطقة معرض Bohai Eyewear سيزيد من تأثير "نظارات Bohai". ستقوم أكثر من 20 شركة ، بما في ذلك العلامات التجارية العشرة الأولى لنظارات Bohai وبعض المؤسسات المرآة المعروفة في Wenzhou ، بتنظيم "إطلاق منتجات جديدة للأزياء" ، مما يتيح لك استيعاب نبض السوق بشكل أكثر دقة واكتساب المزيد من المعلومات عن السوق أثناء مشاهدة المعرض. .

24_副本.jpg

في الوقت نفسه ، سيكون لهذا المعرض عدد من الأنشطة الداعمة الغنية والفعالة والعصرية ، مع التركيز على اتجاه التنمية للصناعة واستكشاف مفاهيم التنمية الجديدة. في ذلك الوقت ، سيركز منتدى القمة على "مشاركة العالم الجديد" لاستكشاف اتجاه تطوير الصناعة وتقديم أحدث المفاهيم لهذه الصناعة. دعوة Specsavers و Da Vinci و Helen Kai و LOHO و Rui Mengxi وغيرها من الأثقلاء المحليين والأجانب لجمع الحكمة والمشاركة العميقة حول صناعة النظارات والقنوات ونماذج الأعمال التجارية والعلامات التجارية وتجارة التجزئة وغيرها من المحتويات ، لاستكشاف الاتجاهات المستقبلية ومساعدة الصناعة التنمية.

 

 

ستجمع منطقة "Mirror by the new الطلاب" للمعارض المصممة ، المواهب الاحترافية في تصميم النظارات ، وتكثف قوة الابتكار ، وتوجه الصناعة لتحسين تخطيط العلامة التجارية وتصميم المنتجات وهيكل المنتجات وما إلى ذلك. إرساء المؤسسات والمجموعات الصناعية ونشر التصميمات الجديدة والأفكار الجديدة والتقنيات الجديدة وتعزيز نقل نتائج البحوث العلمية الصناعية إلى الصناعة.

هذا العام ، تم دمج المعرض بعمق في "مهرجان شراء مدينة النظارات الأولى في الصين (Bohai)" ، والذي استفاد بشكل كامل من مزايا الارتباط بين الأصل والمعرض الاحترافي ، مما زاد من تعزيز المواصفات وتأثير الصناعة ، كما قدم نظارات Bohai والإرساء العالمي. فرصة أكثر ملاءمة وكاملة! من المتوقع أن يجتذب المشترين من 100 دولة ومنطقة حول العالم ، ويأتي 18000 زائر محترف من الداخل والخارج للزيارة والشراء.