على أهمية النظارات ، تتضاعف شخصية الشخصية الأنيمية بعد خلع النظارات ، وقد يكون كونان استثناءً.

2019-05-27 Number of clicks:

تعتبر النظارات من المكونات المهمة للغاية في حياتنا اليومية ، نظرًا للعدد المتزايد من المنتجات الإلكترونية ، فقد الكثير من الناس بصرهم بسبب التعرض الطويل الأجل لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، لذا وضعوا نظارات ثقيلة ، لكنهم لم يجدوا عينًا مناسبة. سيكون لإطار الإطار تأثير كبير على القيمة الاسمية الخاصة بك ، والحروف في أنيمي ليست استثناء.

العديد من الشخصيات في الأنيمي مثلنا تمامًا في العالم الواقعي ، وهم دائمًا يرتدون النظارات عندما يضطرون إلى الانتظار لأسباب مختلفة ، والمظاهر بعد ارتدائها مختلفة أيضًا ، مثل ارتداء النظارات يشبه ختم قيمهم. نفس الشيء ، ولكن عندما تقلع شخصية الأنيمي النظارات ، فإن قيمة الوجه سوف تتضاعف.

 

لا أدري ما إذا كنت قد شاهدت شارع Soul town animé المحلي في الفترة السابقة ، وبعضها يطلق عليه اسم الأشباح وثلاثة روابط ، وهو أحد الشخصيات التي لعبت حقًا ، كما أنها شخصية غامضة للغاية في الدراما. عندما ظهر لأول مرة على الساحة ، كان ملفوفًا بإحكام شديد وكان يرتدي نظارة ، وكانت صورته في المسرحية هي نفسها أيضًا ، من الخارج ، كان أشبه بالكذاب الكهنوتي ، لكنه بعد ذلك بعد خلع النظارات ، جلب لنا صدمة كبيرة.

في الأصل بعد خلع نظارته وإزالة التنكر ، فإن اسمه الحقيقي هو Huangpu Longdou ، وهو قائد فرقة Shenwuling Legion وهو معروف أيضًا بأنه أقوى روح في المدينة. بعد خلع النظارات ، فقد تمامًا نوعًا من النظرة الخبيثة ، لكنه أعطاه شعورًا بالتسرب من الجانب الاستبداد ، وقوته الخاصة مساوية تمامًا لقيمته ، عندما ظهرت روح الوصي عليه في المشهد ، ببساطة وسيم.

لا يزال هناك الكثير من الأشخاص في أنيمي يشبهون هوانغبو دراغون فايتر ، على سبيل المثال ، نفس الشيء هو شخصية شيطان فوكس الثعلب المحلي شياو هونغ نيانغ ، وانغ فوجوي. شخصية وانج فوجوي شخصية مضحكة للغاية في المسرحية ، وبسبب أسرته الممتازة ، فإنه يكاد يكون غير قادر على التقاط فتاة ، لذا فهو يتمتع بطول "ملك ملك الفقاعة" ، لكنه ليس سوى أسلوبه المصمم بذاته. في المسرحية ، يرتدي زوجًا من النظارات ، ويبدو مثل Svens ، وليس هناك لون ، لكن حياته الماضية مختلفة تمامًا.

اسم سلفه هو وانغ تشوانفو ، على الرغم من أن الاثنين ليسا سوى كلمة واحدة في الاسم ، ولكن مزاجه مختلف تماما. لأنه أظهر موهبته القوية منذ ولادته ، تم تدريبه كجندي وأراد تدريبه على السلاح النهائي. بعد كل شيء ، هو حياة وانغ فوجوي السابقة ، وبالتالي فإن هناك الكثير من العوامل المشتركة بينهما في المشروع ، لكنه لا يرتدي نظارات ، وليس لديه قيمة أعلى بدون نظارات ، ينتمي إلى نوع الفتاة التي فتنت بها الآلاف من الفتيات. ومع قوته القوية ، يكفي سقوط الناس.

لا غنى عن النظارات في حياتنا اليومية ، وكذلك في الأنيمي ، ولكن بالنسبة إلى كونان ، يمكن الاستغناء عن النظارات ، ونظرية أن قيمة النظارات عالية ليست كافية. الدور ، قد يكون استثناء.

بعد أن غير كودو شينيتشي اسمه إلى كونان ، من أجل منع شياو من التعرف عليه ، أحضر نظارته ، لكن نظارته كانت مرفوعة عن غير قصد ، لذلك كانت النظارات قابلة للاستغناء عنه. إذا لم تكن عيون الدكتور عانت تغير عينيه ، فكانت النظارات مجرد زينة عادية.

بعد التقاط النظارات ، يبدو أنه كان يبدو جيدًا عندما لم يلبس النظارات ، ويبدو أن النظارات لم تكن تغلق القيمة الاسمية له ، لكنه حسنها ، لكن إذا وضعت النظارات على كودو الجديد ، أخشى أن تكون الأولى في النص. الناس هم نفسه.

فيما يتعلق بأهمية النظارات لشخصيات الرسوم المتحركة ، إذا لم يرتدوا النظارات ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل ، خاصة وانغ فوجوي. يُعرف باسم "فتاة الملك" عندما يرتدي نظارات.