روح المؤسسة
احترام الأشخاص: الموجه نحو الناس ، وتحقيق "ثلاثة جوانب" ، وهي احترام العملاء والموظفين والمواهب والسعي لبناء فريق متناغم وتعلم وفعال ؛
التفاني: هو مواصلة روح المحبة لهذا المنصب وتكريس نفسه للعمل ، ودمج روح المؤسسة لتحقيق القيمة الذاتية في تطوير روح المبادرة للشركة ، وتحقيق "اثنين من العاطفة" ، وهذا هو ، حب واحد المشاركة الخاصة وحب قضية الشركة ؛
القوة: مع التركيز على تطوير روح المبادرة الثانوية ، ينبغي لنا تحسين الابتكار والربحية ، وتعزيز القوة الاقتصادية للشركة باستمرار.
الفوائد: هذا هو الالتزام بـ "العوائد الثلاثة" ، أي الموظفين العائدين ، المساهمين العائدين ، المجتمع العائدين ، بحيث يستمر الموظفون ، المساهمون ، المجتمع في الاستفادة.
مفهوم المؤسسة
1. فلسفة العمل "السوق باعتبارها التركيز ، والطلب هو جوهر"
2. إن فكرة الإدارة هي "النظر إلى الأشخاص والأشياء بعقل عادي ؛ تنمية التعليم بمشاعر الأقارب ؛ لقياس ما لا يريده المرء ولا ينطبق على الآخرين."
3. فكرة التوظيف "البحث عن شركاء لاحتياجات الفريق المستقبلية ، وتعزيز جوهر تطوير الفريق في المستقبل وخلق جو لبناء الفريق في المستقبل"
4. مفهوم الخدمة: "خدمة العملاء الجيدين هي خدمة جميع العملاء ؛ وفقدان الثقة في عميل واحد هو فقدان الثقة في جميع العملاء"
5. المفهوم الاجتماعي "للمشروع الذي لا يخلق فوائد هو أمر مخز ، والمؤسسة التي لديها مصالح غنية ولكنها لا تسدد المجتمع مخجل".
ثقافة الشركات
مهمة المؤسسة: كن الشريك الأكثر عمقًا في صناعة النظارات!
القيم: الصدق - الحفاظ على الوعد وتحمل المسؤولية
التعاون - الثقة المتبادلة والعمل الجماعي
التركيز على الطلب والجودة المطبقة
الابتكار - السعي لتحقيق التميز والابتكار
السرعة الحائزة على الروح والوعي بالأزمات
فكرة الإدارة: كن على استعداد للعمل ، والسعي لتحقيق التميز ، وتطوير الإمكانات وخلق المستقبل معا
فلسفة العمل: رضا العملاء ، الخدمة السريعة ، الابتكار والمغامرة ، التشغيل المستدام
ميزة تنافسية: قدرة تصميم ممتازة ، اختبار تجريبي مثالي ،
القدرة الإنتاجية الكاملة ، قدرة التسليم السريع ،
إدارة مخصصة دقيقة ، تغطية كاملة لخدمات المبيعات.